Pages

Ads 468x60px

بالصور.. رائد فضاء كندي يبعث رسائله للعالم بمشاهد حية من الفضاء



بث رائد الفضاء الكندي «كريس هادفيلد» مجموعة من الصور الحديثة من الفضاء الخارجي لكوكب الأرض، وهو على متن محطة الفضاء الدولية ISS، ويشارك برسائله اليومية من خلال صور وكتابات على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر وتمبلر وفيس بوك»، في رحلته التي تعد الثالثة من نوعها.
ويقول «كريس»، في حسابه على «تويتر» لمتابعيه: «الهدف مما أفعله هو التواصل معك ومحاولة نقل تجربة الملاحة في الفضاء إليك»، فيما يحاول نقل ما يراه ليس فقط من خلال صوره، بل بتعليقاته عليها.
ويبعث البعض باستفسارات لـ«كريس»، ومن بعضها سؤال حول رائحة الفضاء ويجيب قائلاً «عندما نكون بغرفة التكيف للضغط الخارجي تشبه الرائحة رائحة طبقة الأوزون أو البارود».
صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي صور للرائد كريس هادفيلد من الفضاء الخارجي






Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Mogaz-Today