Pages

Ads 468x60px

بالصور.. مصور روسي يعتذر للمصريين عن صعود الهرم والتقاط صور دون تصريح


اعتذر المصور الروسي، فاديم ماكوروف، الذي التقط عددًا من الصور من أعلى نقطة في الهرم الأكبر «للمصريين وللعالم أجمع» عن تخطيه الإجراءات الرسمية وصعود الهرم دون تصريح، وهي الصور التي حظيت باهتمام بالغ في أوساط مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي رسالة لـ«CNN»، تناول «ماكوروف» الأسباب التي دفعته لتجاوز الإجراءات الرسمية، قائلًا: «لطالما كنت منجذبًا لمصر وكان حلمي أن أقف على أعلى قمة في الأهرامات، وعندما وصلت مع أصدقائي إلى القاهرة، كانت وجهتنا الأولى هي الأهرامات التي وصلنا إليها ليلًا مع بدء عروض الليزر».
وأضاف: «يصعب إيجاد الكلمات لوصف الفرحة التي غمرتني بعد أن تحقق حلم الطفولة، ولعل هذه الفرحة هي التي دفعتنا لتسلق الأهرامات ورؤية المنظر من الأعلى، رغم أن الأمر كان متعبًا، ولكننا لسنا أول من صعد إلى قمة الأهرامات، وكان من الجميل رؤية الكتابات بمختلف اللغات منحوتة على صخور القمة، وبعد الاستمتاع بالمنظر من الأعلى، قررنا النزول، إذ كانت الرحلة إلى الأسفل صعبة جدًا، وكنا محظوظين بعدم إلقاء القبض علينا».
واختتم المصور الروسي قائلا: «أرغب في الاعتذار لما حصل، لأننا لم نرغب في الإساءة إلى أي جهة، بل كنا فقط نسير وراء أحلامنا».
جدير بالذكر أن المصور الروسي قام بالمغامرة وانتهى منها دون أن تعترضه أي من سلطات الأمن العاملة في منطقة الأهرامات.










Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Mogaz-Today