Pages

Ads 468x60px

بالفيديو..وزير الإعلام يعتذر



قدّم صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، اعتذاره عن فهم الصحفيات تصريحاته فهماً خاطئاً، وقال إن الصحفية التى وجّه لها جملة "إبقى تعالى وأنا أقولك فين"، تفهمت المعنى الصحيح والمقصود من الجملة، كما صَرّحت فى عِدة لقاءات صحفية لها بأن بعض القوى السياسية أساءوا استخدام تصريح الوزير حتى يتم تخليص الحسابات السياسية معه، على حد تعبيره.
وأضاف فى مداخلة هاتفية ببرنامج «حدوتة مصرية» الذى يعرض على قناة «المحور» مساء الجمعة، أنه يتعرض لهجوم شرس منذ شهر أكتوبر الماضى، مثلما تمت إساءة فهم تصريحاته لمذيعة فى إحدى اللقاءات عندما قال لها "سخنة زيك" فقد كان مقصده خيراً من الجملة، وهذه العبارة كانت تشير لأسئلة المذيعة وأسلوبها فى الحوار وليس لشخصها كما تعمد البعض إظهار ذلك.
ومن جانبه، أشار وزير الإعلام، إلى أن نفس الواقعة تكررت الأسبوع الماضى فى حفل تكريم رموز ماسبيرو، عندما استعرض إنجازات الوزارة وإنجازات الرئيس فى مجال الإعلام، ثم قاطعته مراسلة تليفزيون «النهار» قائلة "أنت تكرر أسلوب النظام السابق فين الإنجازات دى ؟" فأجاب الوزير بحُسن نية " تعالى وأنا أقولك فين ولا يصح أن تشبهينا بالنظام السابق"، كما أعلنت هذه الصحفية عن عدم فهمها الخاطئ لكلام الوزير.
وأكد عبد المقصود أن الوزارة وفرت أكثر من 35 مليون جنيه، لسداد المرتبات المتأخرة، ودفع مكافآت نهاية الخدمة، وتكريم العمال والموظفين القدامى باتحاد الإذاعة والتليفزيون، بل والحِفاظ على الاستقرار المالى والحوافز والمكافآت لكل الموظفين.
وأنهى مكالمته مشدداً على احترامه لجميع الصحفيات لأنهن مثل أبناؤه وبناته، ولا يصح أن يوجه لهن أى إهانة أو تقليل، بل يُكّن لهن كل احترام وتقدير.















Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Mogaz-Today