Pages

Ads 468x60px

عاااجل حكم المحكمة على دكتور عصام العريان فى قضية سب جيهان منصور



محكمة جنح أكتوبر تقضي حبس عصام العريان 3 سنوات مع ايقاف التنفيذ و تغريمه 15 ألف جنيه بتهمة سب مقدمة البرامج جيهان منصور.


كانت نيابة استئناف القاهرة، أحالت عصام العريان إلى محكمة الجنح، بعد التحقيق في البلاغ المقدم من جيهان منصور ضد «العريان» بأنه وجه إليها «عبارات سب وقذف واتهمها بتقاضي أموال من تيار سياسي معين كي تهاجم جماعة الإخوان المسلمين».
وقالت جيهان منصور، في بلاغها إنه «في أعقاب الأحداث التي جرت بميدان التحرير يوم الجمعة 12 أكتوبر الماضي، والخاصة بالمصادمات التي دارت بين أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين، وبعض القوى السياسية الأخرى، اعتزمت أن تكون تلك الأحداث موضوع حلقة لبرنامجها».
وأضافت أنه «أثناء الحلقة استقبلت مكالمة هاتفية من ناشطة سياسية، ثم أجرت اتصالا هاتفياً مع الدكتور عصام العريان للرد على ما وجهته الضيفة السابقة من أوجه نقد للتيار الذي ينتمي إليه، إلا أنه نسب إليها علناً تقاضيها أموالاً من تيار آخر حتى تقوم بمهاجمته»، مشددة على أن هذا الاتهام الذي نسبه إليها «العريان» عار تماماً عن الصحة، ومن شأنه التشهير بها، والإساءة إلى سمعتها بين أفراد الوسط الإعلامي والمجتمع بصفة عامة.






Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Mogaz-Today