Pages

Ads 468x60px

هاااام عن اللجنة الطبية لهشام طلعت مصطفى


كشفت اللجنة الطبية الثلاثية المشكلة من الطب الشرعي، ومدير الإدارة الطبيه لمصلحة السجون، وأطباء كلية الطب المتخصصين في مجال القلب، عن أن هشام طلعت مصطفي، مريض بمرض "الداء النشواني" الذي يسبب توقف عضلة القلب، ويؤدى إلي السكتة القلبية التي تسبب الوفاة خلال 6 أشهر على الأكثر، إذا لم يكن تحت الملاحظة الطبية الدقيقة.
وداء النشوانى هو نفس المرض الذي أصاب اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية، وأدى إلي وفاته، نتيجة مضاعفات الداء "النشواني"، وهو مرض يؤثر على القلب والكلى وغيرهما من الأجهزة.
وقال جميل سعيد، محامى هشام طلعت مصطفى، في تصريحات صحيفة، إن المستشار طلعت عبدالله، النائب العام، أمر بتكليف لجنة طبية، لتوقيع الكشف الطبي علي موكله مع الاستعانة بطبيب أجنبى للتوجه إلي مستشفى السلام الدولى، لفحصه طبيًا.
وأضاف، أن هشام طلعت تعرض منذ أيام إلى عدة إغماءات متكررة، أدت إلي تدني ضربات القلب إلي 40 ضربة فى الدقيقة، وسببت له مرض "الداء النشواني" وهو مرض يصيب أجهزة متعددة بما في ذلك القلب والكلى.

وأشار، إلى أن هذا الداء اعتبره الكثيرون مرضًا مناعيًا مجهول سبب الإصابة به، وشكل أورامًا خبيثة، ويصيب غالباً الشباب من الجنسين، ويمكن أن يصيب أي عضو، وتظهر أعراضه تدريجياً، لكن في بعض الحالات قد يظهر فجأة، ويتحول مرض لا عرضي إلى حالة مزمنة وخيمة قد تؤدي إلى الموت.






Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Mogaz-Today