Pages

Ads 468x60px

بيان من رئاسة الجمهورية عن لقاء الرئيس مع رؤساء الهيئات القضائية


بناءً على دعوة من السيد رئيس الجمهورية ، إلتقى سيادتُه اليوم بالسادةِ رؤساء الهيئات القضائية، حيثُ استعرضوا مع سيادتِهِ في جَلسةٍ مُطوَلةٍ ما يُثارُ حالياً من موضوعاتٍ فى الأوساطِ القضائية.

وقد أعربَ السيدُ الرئيس عن تقديرِهِ الكامل للسلطة القضائية بهيئاتها المُختلفة، ورجالها، وأشادَ بمشروعِ مؤتمرِ العدالة الذي قدمَهُ السيدُ رئيس مجلس القضاء الأعلى. ودعا السيدُ الرئيس إلى البدء فوراً في الإعداد لأعمال المؤتمر.

كما وجه الدعوة إلى الهيئاتِ القضائيةِ المُختلفةِ للاجتماعِ بمقرِ رئاسةِ الجمهورية، اعتباراً من بعدِ غدٍ الثلاثاء 30 أبريل الجاري، وذلك للإعدادِ لمؤتمر العدالة تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.

وأكدَ سيادَتُه ثقتَهُ فى أنه سوف يتم خلال هذا المؤتمر بحثْ كُلِ مُعوقاتِ تحقيق العدالة، فضلاً عن إعداد مشروعاتِ قوانين السلطةِ القضائيةِ والهيئاتِ القضائية المُختلفة. وأعرب السيد الرئيس عن تبَنِّيهِ شخصياً لكُلِ ما ينتهي إليه هذا المؤتمر من مشروعاتِ قوانين لتقديمها إلى المجلس التشريعي.

وقد عَبَّرَ السادةُ رؤساء الهيئات القضائية عن خالصِ شُكرِهِم لما أبداه السيد رئيس الجمهورية من تقديرٍ لرجالِ القضاء، ومن اعتزامه اتخاذِ إجراءاتٍ تبعثُ على الارتياحِ، وكذلك ما وعد به أيضاً من تَبَنٍ لمشروعاتِ القوانين، التي يتوافقُ عليها قضاةُ مِصر.




Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Mogaz-Today