Pages

Ads 468x60px

بالفيديو..سيد علي ردا على باسم يوسف: شرف لي أكون ابن المشروع الإسلامي أيها المهرج



انتقد الإعلامي سيد علي باسم يوسف مطالبا إياه بعدم استخدام برنامجه لتصفية حسابات شخصية مع من ينتقده، مضيفا بأنه ليس من الأمانة أو الشرف أو المهنية السخرية من جزء من مقطع فيديو جاء في إطار حوار تلفزيوني طويل.

وأضاف علي في برنامج ''حدوتة مصرية'' المذاع على قناة المحور مساء أمس'' أنا يشرفني ويشرف مسلمي ومسيحي مصر أن يكونوا أبناء المشروع الإسلامي، ودا كان ردي على سؤال يتعلق برؤية جماعة الإخوان المسلمين نفسها كجزء من المشروع الإسلامي،وأنا عارف أن لفظ الإسلام بيوجع ناس كتير خاصة المؤلفة قلوبهم أمريكيا وبتوع السفارة الأمريكية، وأنا مش حقدر أشرح لواحد مهرج ماذا يعني أن الواحد يقول أنا ابن المشروع الإسلامي''.وألمح سيد علي بعد ذلك لتمويل برنامج ''البرنامج '' لباسم يوسف قائلا  ''الشيء اللي أؤكد عليه لازم نعرف مصادر التمويل، إحنا في البلد دي نحتمي بالمشاهد لا السفارات ولا متحدثين رسميين، وسنظل نتعامل ونتحمل العنت ونشتغل بشكل وطني''.وتابع علي :'' لو كل اعلامي حول منصته الإعلامية لمكان لتصفية حسابات ستكون بلطجة وفتونة، وأنا لن ألجأ لهذا الأسلوب، والإعلاميون يواجهون عنت ومنافسة رخيصة من زملائهم وليس من النشطاء او الشعب، ونحتسب اجرنا عند الله والمشاهد يقدر الغث من الثمين، وسنقدم برامج نثري بها المشاهد وتوعيه بمشاكله ولن نعمل أرجوزات ومحدش هيستدرجني للعب على ملعبه''وأوضح سيد علي بأنه شرف لأي مواطن الدفاع عن رئيس منتخب إلا إذا قام بسلوك خطأ فيجب انتقاده في تلك الحالة.








Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Mogaz-Today