Pages

Ads 468x60px

شاااهد سبب أستقالة «عبد الرحمن القرشي» مراسل «الجزيرة مباشر مصر»



أعلن عبد الرحمن القرشي مراسل قناة "الجزيرة مباشر مصر" بالأقصر، استقالته من القناة "لعدم التزامها بالميثاق الإعلامي، علاوة على تحريضها على العنف وبث الفتنة".
وقال القرشى "إن قناة الجزيرة مباشر مصر تجاوزت كافة قواعد المهنية في تغطية الأحداث، بانحيازها غير الموضوعي لتيارات الإسلام السياسي وعلى رأسها جماعة الإخوان المسلمين رغم ما ترفعه من شعارات من نقل الرأي والرأي الآخر، إلا أنها في الواقع باتت ترفع شعار: أنت معي فأنت قديس أنت ضدي فأنت إبليس".
وأوضح قرشي أنه جمد تعامله مع قناة الجزيرة مباشر مصر منذ أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، إلا أن القناة ما زالت تطلب دون استحياء العودة إلى العمل مرة أخرى.
كما اتهم القرشي أيمن جاب الله مدير قناة الجزيرة مباشر مصر بتوجيه القناة لصالح دعم جماعة الإخوان المسلمين والتيار الديني، وأضاف قرشي أنه سبق أن وجه إليه اللوم من مدير القناة عندما ذكر في خبر له عن شيخ الأزهر "فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب" وقال له "هذا الشخص لا ينبغي تبجيله وتعظيمه لأنه انقلابي".
وأضاف القرشي أنه يخلي مسؤوليته عن أي أخبار ترد عن الأقصر "على هذه القناة المحظورة التي فارقت قواعد المهنية هي وطاقم تحريرها"، وناشد القرشي الإعلام المصري بالتحلي بالمهنية والمصداقية في نقل الأحداث، وألا يحذو حذو هذه القناه الخبيثة، على حد تعبيره.





Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Mogaz-Today