Pages

Ads 468x60px

خالد على: مبارك لو خرج من السجن وترشح للرئاسة سيفوز باكتساح


أكد خالد على، المرشح الرئاسى السابق فى حال خروج مبارك من السجن وترشيحه مره أخرى للرئاسة، فإنه من الممكن أن يفوز بتلك الانتخابات وباكتساح وخاصة بعدما حكم محمد مرسى.

قال خالد على، قرض تركيا (المليار دولار) لن يعود بالنفع على مصر أو مصريين وإنما يعود بالنفع أولا على تركيا من خلال استيراد سيارات نقل وسيارات قمامة. 

وأضاف على خلال لقائه فى برنامج السادة المحترمون على قناة أون تى فى لايف مع يوسف الحسينى، أن هناك قراصنة هدفهم السيطرة على الاقتصاد المصرى والتحكم فيه سواء كانوا عربا أو إقليميين أو دوليين وهذا يفقدنا سيطرتنا على اقتصادنا المصرى.

وأشار إلى أن الرئيس مرسى وجماعته هم صورة طبق الأصل من النظام القديم والدولة القديمة فهم لا يريدون إحداث أى جديد يغضب الولايات المتحدة وأوروبا وتلك هى الأزمة الحقيقية.

وأضاف على هناك رغبة ملحة يريد ترسيخها مرسى وهى أخونة الدولة وعدم النظر لأهمية التوافق والحوار الوطنى دون النظر للشعب المصرى الجائع والمطحون فحينما يخرج الشعب من صمته لا تلومن إلا نفسك.

وأكد على أننا نعمل على الاتفاق لخروج مليونية للشارع ضد غلاء الأسعار والممارسات التى ينتهجها الإخوان المسلمون.

وأضاف على قائلا، على الإخوان المسلمين عدم الاستهانة بالأعداد القليلة التى تخرج للتظاهر فى كل شارع وكل مرفق من مرافق الدولة لأن تلك الأعداد القليلة ستتزايد بأعداد أكثر بكثير من الذين خرجوا يوم 28 يناير 2011 إذا استمرت الحكومة فى نفس ممارساتها.

وأشار على إلى ضرورة أن يصارح مرسى نفسه بأنه أخطأ طول الفترة الماضية ويعمل على إرجاع الصورة الحقيقية للرئيس الفعلى وأنه كانت لديه فرصة حقيقية لأن يصبح رجلا تاريخيا لكل المصريين ولكنه فضل أن يكون رجلا تاريخيا للإخوان فقط.





Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Mogaz-Today