Pages

Ads 468x60px

شاهد تعليق علاء صادق على من يكرة قطر



أشاد الناقد الرياضي علاء صادق، بوضع حرية الرأي والتعبير في عهد الرئيس محمد مرسي، مؤكدا أن الحرب على مرسي واجهة لإعادة قوى الشر على حد قوله.
 
وقال صادق، عبر حسابه على موقع توتير '' فتح مرسي الباب واسعا لحرية الرأي والتعبير حتى وصل الأمر إلى السخرية من الرئيس وسبه علنا ، لكن البعض يريد عودة زمن القمع والسجن وبوس الأيد''.
 
وتابع ''ماذا يريد المخربون وحارقو مصر لن يرضيهم أي حل أو تنازل سوى إعادة نظام مبارك وزمن السرقة والفساد، الحرب على مرسي هي الواجهة لاعادة دولة الشر''- حسب قوله.
 
وأشار الناقد الرياضي لإزدواجية المعيار في انتقاد البعض لقطر في هذه المرحلة في الوقت الذي صمتت فيه هذه الأصوات على حد قوله مع منح مبارك دبي حق إدارة مياه السخنة ، قائلا'' هم يكرهون قطر لانها تساعد مصر وهم يريدون خرابها''- على حد تعبيره.
 
واختتم علاء صادق حديثه قائلا'' لا تخافوا علي مصر. بلدنا العظيم تعرض لكل المحن عبر خمسة الاف عام. سرقوه وباعوه واحتلوه ودمروه وقتلوا ناسه وبقيت مصر صامدة. لا تخافوا على مصر''.
 
وكان الإعلامي الساخر باسم يوسف قد خصص جزءا كبيرا من حلقته من برنامج '' البرنامج'' على فضائية ''سي بي سي'' مساء الجمعة، للسخرية من العلاقة بين جماعة الإخوان المسلمين والنظام القطري، مستعينا بأوبريت الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب''  وطني الأكبر''، لوضع أوبريت ساخر تحت عنوان '' قطري حبيبي الأخ الأصغر''.
 




Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Mogaz-Today